The best Side of الطباعة ثلاثية الأبعاد

Wiki Article



طابعات التلبيد الانتقالي بالليزر: طابعة ثلاثية الأبعاد تستخدم ليزراً قوياً يعمل على تلبد الجزيئات الصغيرة من مسحوق البوليمر، ويستخدم نايلوناً قليل الكثافة للتصنيع.

ويقوم بعد ذلك جهاز الطباعة ثلاثية الأبعاد بإنتاج هذه المجسمات، بالإضافة إلى المواد المثبتة، والمعالجة الحرارية، والخطوات  التي تُستخدم بعد حين لتثبيت هذه المجسمات.

هناك طريقة أخرى لفهرسة الطابعات ثلاثية الأبعاد وهي عن طريق نوع المواد التي يمكنهم الطباعة عليها، على الرغم من أن بعض الطابعات ثلاثية الأبعاد المحلية والصناعية تقبل مجموعة متنوعة من المواد للطباعة (طالما أن لها خصائص متشابهة ، مثل نقطة الانصهار ، .

فضاء توفير إنتاج فعال وتصميم أسرع للتسليم. سيارات إنتاج أجزاء دقيقة تتجاوز معايير الصناعة. أتمتة إنشاء المنتجات واختبارها بسرعة لطرحها في السوق. المنتجات الاستهلاكية طرح منتجات جديدة وبأسعار معقولة في السوق بشكل أسرع. التواصل التمكين للابتكار بشكل أسرع وتحقيق أقصى قدر من الأداء. الإلكترونيات الابتكار في العبوات للإنتاج بكميات قليلة.

وفقًا للملخص أعلاه لطرق الطباعة ثلاثية الأبعاد الشائعة في السوق، عادةً ما يكون لتقنيات التصنيع المضافة المختلفة اختلافات في المواد ومصادر الطاقة وطرق التشكيل.

حقن صب أدوات قوالب الحقن المبالغة إدراج صب خدمات التصنيع

هو من المتنبئين بالمستقبل ، واعتبر الطباعة ثلاثية الأبعاد أنَّها ثورة بحد ذاتها.

نحن مُعتادون على الطباعة ثنائية الأبعاد، حيث أنَّه نوع الطباعة التقليدي، أو الاعتيادي الذي نستخدمه كل يوم من أجل طباعة الوثائق التي تترواح بين الصور، والتقارير، والأوراق.

لا حاجة للأدوات التقليدية والتركيبات وأدوات الماكينات أو أي قالب وهيكل دعم، مما يوفر اضغط هنا الوقت

نظرًا للضغوط ، تكون القطع عادةً هشة إلى حد ما ، على الرغم من أنها يمكن أن تخضع لعملية حرارية لاحقة لجعلها أكثر مقاومة. تستخدم هذه التكنولوجيا على نطاق واسع في الصناعة لتصنيع الأجزاء المعدنية أو السبائك.

يتم استخدام المسحوق في المواضع الأخرى كدعامة، ثم يتم وضع طبقة من المسحوق.

ضمان مستوى الجودة تسليم قطع غيار عالية الجودة تلبي المتطلبات وتتجاوز التوقعات. تواصل معنا

المكونات الوظيفية (البريبايوتكس والبروبيوتيك والمعادن والفيتامينات والأحماض الدهنية والمواد الكيميائية النباتية ومضادات الأكسدة الأخرى).

يعتمد اختيار تقنية التصنيع المضاف على استخدام الأجزاء في الصناعات التحويلية.

Report this wiki page